أبراج

توقعات الأبراج لشهر مارس

برج الجوزاء: الحظوظ مساعدة كي تقع في حب أحد زملائك في العمل هذا الشهر، لكن هذا غريب فعلاً، فعلى الأرجح أنت تعمل من المنزل
26.2.20
Horoscope-01

شهر واعد ومثمر بالنسبة لمواليد برج الجوزاء. لكنكم ستستمرون بالتذمر على أية حال. إما أنت عزيزي مولود برج الثور، فالحظوظ هذا الشهر معاكسة لك بشكل لم تشهده من قبل. برج الأسد، ستتفاجأ للمرة الأولى في حياتك بأنه هنالك احتمال بألا تكون أنت وحدك محور الكون. أما مولود برج الدلو؟ ما هذا الإشراق والحضور الأخاذ والجاذبية التي لا تضاهى؟ إنه شهرك عزيزي مولود برج الدلو.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

برج الحوت ( 19 فبراير - 20 مارس)

هل سئمت عزيزي مولود برج الحوت من استقبال دعوات الخطوبة والزفاف الخاصة بأصدقائك؟ هل مللت من رؤية صور أصدقائك في المدرسة الابتدائية مع أولادهم على وسائل التواصل الاجتماعي ووضع Love على كل واحدة منهم كي لا يقولوا إنك غيور وحسود؟ معك حق فهذا الأمر كريه ولا يحتمل. تنصحك الأفلاك بأن تأخذ نفساً عميقاً وتستمتع بكونك ما تزال أعزباً. صدقني كلهم يتمنون لو كانوا في مكانك. إن كنت متزوجاً فأنت بذاتك ستتمنى الآن لو أن الزمن يعود إلى الوراء كي تتراجع عن هذه الغلطة الكبيرة التي قمت بها. إن حدث وساورك أي شعور بالوحدة فما عليك إلا أن تتبنى كلباً أو قطة. أو كلاهما معاً إذا لزم الأمر.

برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

برج الحمل ( 21 مارس - 20 أبريل)

تعابير وجه متعجرفة وحواجب عابسة معقودة؟ على الأرجح نحن نتكلم عن وجه مواليد برج الحمل خلال شهر مارس. صحيح أن نابليون الثالث كان من مواليد برجك لكن come on!! أنت لست نابليون. تموضع الكواكب في برجك ينبئك بمشكلة سوف تنشب مع أحد الجيران أو زملاء العمل المجاورين لك في المكتب من أجل صفة سيارتك أو فضلات حيوانك الأليف أو ربما من أجل رائحة العطر الرخيص الذي ترشه وتملأ برائحته المكتب والممر والطابق بأكمله كل ربع ساعة. تنصحك الأفلاك هذا الشهر بأن تمشي مع التيار حتى ولو عنى ذلك أن يستغلك الآخرون. لا تقل لا لأي شيء. لا تعبر عن امتعاضك بصراحة. لا تبدي رأيك من الأساس.

برج الثور (21 ابريل - 20 مايو)

برج الثور (21 ابريل - 20 مايو)

عزيزي مولود برج الثور الحظوظ هذا الشهر معاكسة لك بشكل لم تشهده من قبل. إذا خطر لك أن تذهب إلى المول فستتفاجأ أن المول مغلق بسبب الصيانة. إذا فكرت في أن تذهب إلى طبيب الأسنان بعد طول تأجيل فستكتشف أن مواعيده محجوزة حتى الصيف القادم. إذا قررت القفز بالمظلة فعلى الأرجح لن تفتح معك المظلة! آسفة لأخبارك بمثل هذه الأخبار، لكن لدينا الحل! كل ما عليك فعله هو ألا تفعل أي شيء على الإطلاق. أريكة مريحة وشاشة وطعام ومسلسلات هو كل ما يلزمك لتمضية هذا الشهر. في النهاية لا يوجد أجمل من البقاء في المنزل وفعل الأشياء التي تفعلها كل يوم. انتبه إلى سمكة الزينة التي تحبسها في القطرميز الزجاجي. على الأرجح أنك ستنسى إطعامها وستجدها تطفو ميتةً على سطح الماء.

برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو )

برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو )

شهر واعد ومثمر بالنسبة لمواليد برج الجوزاء. لكنكم ستستمرون بالتذمر على أية حال. أنتم من الأشخاص المحبين للشمس والحرارة والحركة لذلك فستشعرون بطاقة إيجابية حالما يحل الربيع في 21 من الشهر. تنصحكم الأفلاك بالتحلي بالقوة والشجاعة لنفض الغبار عن المهمات والأهداف التي تؤجلونها منذ الطفولة. عزيزي الجوزاء لم يفت الأوان بعد لتحقيق أحلامك. إلا إن كنت تحلم بأن تصبح مديراً لشركة، أو أن تصبح مغنياً عالمياً، أو بطلاً أولمبياً في رياضة القفز بالزانة. صدقني لن تقفز إلى أي مكان، فليست هذه هي الأحلام التي أتحدث عنها. كنت أقصد تعلم الكروشيه أو التطريز أو في أحسن الأحوال شراء دراجة هوائية. الحظوظ مساعدة كي تقع في حب أحد زملائك في العمل هذا الشهر، لكن هذا غريب فعلاً. فعلى الأرجح أنت تعمل عملاً حراً من المنزل.

برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

تتمتع هذا الشهر عزيزي مولود برج السرطان بقوة داخلية وشجاعة لم تعهدها في نفسك منذ زمن طويل. تستطيع أن تجادل مجلساً من الحكماء وأن تخرج منتصراً. قدرتك على التمسك بقراراتك والإصرار على آراءك مذهلة، خاصةً وأن هذه الآراء بعيدة عن المنطق بنسبة 100%. ليس مهماً. المهم هو المبدأ. تثير سخط وغضب أهلك وأصدقائك وكل المحيطين بك بسبب تناحة رأسك وعنادك، لكنك تغلق آذانك وتتابع طريقك ويا جبل ما يهزك ريح. لا تستغرب إن لاحظت فجأة أنك الوحيد الذي يضحك على نكاتك. ببساطة نكتك سمجة، وطبخك لا يحتمل! وإن حدث ونجحت معك المعكرونة بالبيشاميل دون التقيد بالوصفة، فهذا لا يعني أن ينجح كل شيء آخر. تذكر: الحياة ليست كلها معكرونة بالبيشاميل.

برج الأسد (23 يوليو - 22 اغسطس)

برج الأسد (23 يوليو - 22 اغسطس)

الشمس التي تتمشى بين برج الحوت وبرج الحمل هذا الشهر تسبب لك بعض القلق عزيزي مولود برج الأسد. ستتفاجأ للمرة الأولى في حياتك بأنه هنالك احتمال بألا تكون أنت وحدك محور الكون، وهذه الحقيقة ستؤثر عليك تأثيراً كبيراً. ستعاني من بعض الأرق والعصبية وقد تقضي أياماً مستلقياً في السرير تحاول إيجاد إجابات عن أسئلة عميقة وجودية تخطر على بالك. لكن لا تقلق. إنها مجرد سحابة رمادية ستتبدد مع نهاية الشهر وبعدها ستستعيد توازنك، وستستعيد مكانك جالساً على قلوب المحيطين بك كابساً على أنفاسهم. تنصحك الأفلاك بألا تشرب أكثر من 2 ليتر قهوة في اليوم، وألا تدخن أكثر من علبة سجائر واحدة فهذا لن يفيد في تخفيف توترك.

برج العذراء (23 اغسطس - 22 سبتمبر)

برج العذراء (23 اغسطس - 22 سبتمبر)

هذا الشهر بالك مشغول بالأمور المالية عزيزي مولود برج العذراء. وهذا الأمر ليس غريباً. فكلنا على هذا الكوكب بالنا مشغول بالأمور المالية. Welcome to the club! من المتوقع هذا الشهر ألا يتم صرف راتبك في موعده المحدد، مما سيجعلك غير قادر على دفع فاتورة هاتفك، وسيؤدي هذا إلى قطع خطك. انظر إلى الجانب المشرق من الموضوع، فأنت الآن محمي من اتصالات الدائنين وأسئلتهم حول مواعيد استعادة أموالهم. الحظوظ ستتحسن في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر حيث ستقبض راتبك وستدفع فواتيرك وستكافئ نفسك بقطعة ملابس تشتريها بمبلغ كبير، ولكنك ستجدها في أول أيام الشهر القادم في قسم الـ 50% التنزيلات. اشتريها Anyway، وعمرو ما حدا يورت.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 اكتوبر)

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 اكتوبر)

هذا الشهر هو شهر الجاذبية والحب بالنسبة لمواليد برج الميزان. القمر في برج الثور يلتقي مع الشمس في برج الحوت الساعة 3 الا ربع ظهيرة الثالث من مارس، بينما يدخل كوكب المشتري إلى برجك في الدرجة 90 الساعة السادسة والثلث من مساء نفس اليوم. وكوكب الزهرة الموجود في برج ما، يشكل مثلثاً فلكياً مع الشمس وأحد الكواكب الأخرى. المهم لن أرهقك أكثر في التفاصيل. كل هذا لا بد أن يكون له أثر إيجابي ما على حياتك. ولو! أقل منها يعني! الأجواء الفلكية الإيجابية تشجعك على أن تكون رومانسياً وألا تحسب حساباً لأي شيء. أطلق العنان لنفسك، وصارح من تحب بحقيقة مشاعرك. لا تستغرب إن لم يبادلك نفس المشاعر. الحياة تكون أحياناً غير منطقية.

برج العقرب (23 أكتوبر -22 نوفمبر)

برج العقرب (23 أكتوبر -22 نوفمبر)

حان الوقت عزيزي مولود برج العقرب لأن تُروح عن نفسك قليلاً، وتعطي لجسدك وعقلك الفرصة كي ينالوا قسطاً من الراحة. فكما يقول المثل العمر بيخلص والشغل ما بيخلص. لذلك كل ما عليك فعله هذا الشهر هو أن تضع مخططاً وتطلب إجازة من مديرك، وتسافر لقضاء بعض الوقت في مكان تحبه. إن لم يوافق، لا مشكلة! هذا حقه. لا يمكنك إجباره على شيء. تنصحك الأفلاك أن تتمالك أعصابك، وألا تقدم على أي فعل متهور كالاستقالة أو وضع الملح في قهوة مديرك أو أي شيء من هذا القبيل. أمسك نفسك حتى نهاية الأسبوع واقضي عطلتك مسترخياً على أريكتك المفضلة في المنزل. لا تتنازل عن أريكتك المفضلة.

برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر)

برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر)

هذا الشهر تنصحك الأفلاك عزيزي مولود برج القوس بأن تكثف من ساعات تمرينك في الجيم. ستكون فكرة رائعة أن تقضي ساعة إلى ساعتين كل يوم وأنت ترفع الأثقال وتتنقل من جهاز إلى جهاز. صدقني هذا أفضل من أن تصرف وقتك الثمين مع أصدقائك المملين الذين ينتظرونك في المقهى، أو مع خالاتك اللواتي تجتمعن كل يوم في منزل واحدة منهن. ببساطة سيكون لديك حجة قوية للاعتذار عن كل الدعوات التي لا ترغب بتلبيتها، أو الزيارات التي لا ترغب بالقيام بها. صدقني، الحياة أقصر من أن تصرفها وأنت تستمع إلى أحاديث خالتك عن ابنها العبقري الذي أصبح مدير بنك.

برج الجدي (21 ديسمبر - 19 يناير)

برج الجدي (21 ديسمبر - 19 يناير)

عزيزي مولود برج الجدي. كيف حالك؟ ها أنت تقرأ الأبراج مرة أخرى مع أنك لا تؤمن بها. لا يهم! هذا الشهر ليس الأفضل بالنسبة إليك مولود برج الجدي. لو كنت مكانك لفضلت النوم والاستيقاظ في إبريل. إنه شهر انكشاف الأسرار المخبأة. ستكتشف زوجتك بعض المحادثات الغريبة والصور بينك وبين فتاة تسميها على هاتفك: "أبو محمد كهرباء" وسيكتشف زوجكِ حجم المال المتبقي في بطاقته الائتمانية بعد زيارتك الأخيرة إلى المول. وعلى الأرجح لن تمر هذه الاكتشافات بسلام.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

ما هذا الجمال عزيزي مولود برج الدلو؟ ما هذا الإشراق والحضور الأخاذ والجاذبية التي لا تضاهى؟ إنه شهرك عزيزي مولود برج الدلو. ليس هذا فحسب. بل كل الشهور هي شهرك. ستترقى في عملك وستربح جائزة اليانصيب، كما أنك ستلتقي بتوأم روحك إن لم تكن قد التقيته بعد. لا تحسب أن مثل هذه الأمور قد تحدث معك لولا استحقاقك وذكاءك ومخيلتك الخصبة. ألم أقل لك أنك أذكى الأبراج جميعاً؟ إنه شهر رائع على جميع الأصعدة. انطلق ولا تفكر كثيراً فالحياة تفتح لك ذراعيها.